الريجي يبتعد في صدارة الجولة السابعة لبطولة الشاطئية

حقق فريق الحرية صيدا فوزاً كبيراً على فريق بيروت 15-2، اليوم الجمعة، في افتتاج مباريات الجولة السابعة من المرحلة الأولى لبطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية للموسم الرياضي 2021-2022، على ملعب شاطئ “Siesta” في خلدة.

سجل للحرية حسين عبد الله (7)، حسين صالح (3)، ابراهيم دياب (2)، كريم مقداد (2) وحسان جعفيل، وسجل لبيروت شريف الكردي وعلي عزو.

وفي المباراة الثانية، فاز الجيش على شباب الجناح 4-3 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2، عرفات زعرت ووليد رفاعي، وسجل للجناح محمد مطر (هدفين).

وفي المباراة الثالثة، فاز ادارة حصر التبغ والتنباك على بلدية بقسطا 7-0، وقد توقفت المباراة في الدقيقة 18 من الشوط الثاني بعد فقدان النصاب القانوني لدى فريق بلدية بقسطا. سجل الأهداف أحمد جرادي (4)، أحمد خطيب (2) ومحمد شكر.

وحافظ الريجي على الصدارة بالعلامة الكاملة 21 نقطة من 7 مباريات، وحلً شباب الجناح ثانياً بـ14 نقطة، الحرية صيدا ثالثاً بـ12 نقطة، والجيش رابعاً بـ10 نقاط، بلدية بقسطا خامساً بـ3 نقاط وبيروت اف سي بالمركز الأخير بدون نقاط.

وتقام الجولة الثامنة من المرحلة الأولى، غداً السبت 6 آب، فيلتقي الجيش مع بلدية بقسطا (4:30 عصراً)، يليها مباراة بيروت وشباب الجناج (5:30)، وتختتم المباريات بلقاء إدارة حصر التبغ والتنباك والحرية صيدا (6:30)، على الملعب عينه.

شارك :
Top