لبنان يتعادل سلبًا مع سوريا في افتتاح مشوراه في كأس العرب للناشئين

إستهل ناشئو الأرز مشوارهم في النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب للناشئين 2022، والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الإتحاد الجزائري لكرة القدم خلال الفترة من 23 آب/أغسطس الحالي وحتى 8 أيلول/سبتمبر المقبل في مدينة وهران، بالتعادل السلبي 0-0 مع المنتخب السوري في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، على ملعب مستغانم.

ظهر منتخب لبنان بأداء متوسط في الشوط الأول فيما تصدى حارس المرمى حسين حيدر ببراعة لفرصة سورية في الدقيقة 39.
ومع بداية المنتخب الشوط الثاني، دخل لاعبو الأرز بقوة وبثقة أكبر مع سيطرة على مجريات المباراة، وفي الدقيقة 65 كاد اللاعب محمد ياسين أن يترجم هذه السيطرة إلى هدف لكن حارس المنتخب السوري مجد الجبارة تمكن من التصدي له، ولم تشهد باقي دقائق المباراة أي فرص لتنتهي بالتعادل.

وبين شوطي المباراة، التقى رئيس الوفد اللبناني باسم محمد ونظيره رئيس الوفد السوري مفيد زهر الدين وتبادل الطرفان الدروع التذكارية.

مثل لبنان: الحارس حسن حيدر واللاعبون رواد مشنتف، شفيق يمين، سليم مسلم، عيسى شعيتو (جورجيو الشماس 91)، داني زهر الدين، محمد ياسين،بدر الدين قوام، جورجيو الشاعر (عبد اللّه دواك 62)، يحيى حمدان وسمير قصاص (سبيستيان الخوري 58) .
البدلاء: حسين قدوح، عمر خليل، حسين سبليني، راين شعيا، عباس حدرج، عبد اللّه دواك، رودي الحاج، علي الأكبر عياش، جورجيو الشماس، محمد الدر، سبيستيان الخوري، كريستيان عوكر.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة فاز المنتخب المصري على المنتخب السعودي بنتيجة 3-0.

بتلك النتائج، احتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بـ3 نقاط، يليه منتخبا لبنان وسوريا بنقطة لكل منهما، ثم المنتخب السعودي بدون رصيد.

ويلتقي لبنان مع مصر في الجولة الثانية عند الساعة السابعة من مساء يوم السبت 27 آب الحالي، ويختتم مبارياته في دور المجموعات مساء الثلاثاء القادم أمام السعودية عند الساعة العاشرة بتوقيت بيروت، وتقام جميع مباريات المنتخب على ملعب مستغانم في مدينة وهران.

 

شارك :
Top