مكّي يشارك في توقيع اتفاقية النزاهة بين غرب آسيا و”سبورت رادار”

  • الإثنين 26 نيسان, 2021
  • نشاطات
  • 0
  • 151 المشاهدات

شارك عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم وعضو لجنة النزاهة في اتحاد غرب آسيا السيد موسى مكّي في المؤتمر الصحافي الخاص بتوقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد غرب آسيا و”سبورت رادار” – المزوّد الرائد عالمياً لحلول النزاهة الرياضية والتي تسعى لإجراء سلسلة من ورش العمل التعليمية لدعم وحماية نزاهة المسابقات الإقليمية.

وسيوفّر فريق التعليم والوقاية في خدمات النزاهة في “سبورت رادار” مواد تعليمية جذابة للمساعدة في تثقيف جميع أصحاب المصلحة الرئيسيين في مسابقات اتحاد غرب آسيا حول الموضوعات الرئيسية المتعلقة بالمراهنات الرياضية الدولية، والتلاعب بنتائج المباريات، وشفافيّة وسائل التواصل الاجتماعي.

خبرة “سبورت رادار” الرائدة في توفير خدمات النزاهة لبعض الهيئات الرائدة في العالم منها الاتحاد الدولي لكرة القدم، الاتحاد الآسيوي والاتحاد الأوروبي، تسلّط الضوء على التزام اتحاد غرب آسيا بمساعدة الاتحادات الأعضاء في تبنّي نهج فعال لمعالجة أي شكل من أشكال مخاطر التلاعب بنتائج المباريات من خلال تدابير تعليم النزاهة.

وضمن هذا الإطار، صرّح أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم خليل السالم: “يلتزم اتحاد غرب آسيا بمحاربة التلاعب بنتائج المباريات، وبموجب هذا الاتفاق نظهر الأهمية التي نوليها لحماية اللعبة في غرب آسيا. نحن متحمسّون للتعاون والعمل مع سبورت رادار لتثقيف ونشر الوعي وحماية شفافية ونزاهة كرة القدم في غرب آسيا”.

بدوره، قال مدير خدمات النزاهة في سبورت رادار أندرياس كرانيش: “يشرّفنا أن نبدأ هذه العلاقة مع اتحاد غرب آسيا، الذين يتّخذون تدابير استباقية حاسمة في محاربة ومواجهة قضايا التلاعب بالمباريات. نأمل أن تكون هذه العلاقة مثمرة حيث يمكننا العمل بشكل تعاوني لحماية نزاهة كرة القدم في المنطقة ومساعدة اتحاد غرب آسيا على أن يصبح نموذجًا للاتحادات الأخرى في آسيا وحول العالم”.

شارك :
Top