انطلاقة ناجحة لبطولة لبنان في الصالات عندقت يفرض تعادلا على بطل الكأس وبيروت يتصدر

لم يمر الاسبوع الاول من دوري الدرجة الاولى في كرة الصالات، من دون مفاجآت في مستهل موسم من الصعب التكهن فيه بنتائج الكثير من المباريات نظرا للمستوى المتقارب بين عدد كبير من الاندية المشاركة.
وبمعزل عن تأجيل اقوى مباريات الاسبوع والتي كان من المفترض ان تجمع جونيه الرياضي وصيف بطل لبنان مع ابناء شكا في طرابلس، فقد خطف نادي عندقت الصاعد الى الاضواء لأول مرة كل الانظار مع ختام الاسبوع الاول بعدما ارغم ضيفه الحرية صيدا بطل كأس لبنان على التعادل ٣-٣ في ملعب اللويزة في زوق مصبح.
وفرض اللاعب جوزف ضو نفسه نجما للاسبوع الاول من دون منازع بتسجيله ثلاثية عندقت مع ان الحرية تقدم بهدفين في الشوط الاول بواسطة علي هاشم ورائد خير الدين قبل ان يدرك ضو التعادل بهدفين مع انتصاف الشوط الثاني. وقبل ٣ دقائق على النهاية اعاد احمد جبيلي فريقه الى المقدمة مجددا، الا ان جوزف ضو فرض التعادل في الدقيقة الاخيرة.
وبعيدا عن هذه النتيجة اللافتة، جاءت نتائج باقي المباريات ضمن التوقعات من دون ان تخلوا من الاثارة.
افتتاحا فاز حومين الفوقا على بلدية الغبيري ٤-١، وبعدها استهل الامن العام عودته الى الدرجة الاولى بقوة عندما تغلب على نادي 1875 الرياضي 5-1. وكشف الفائز انه سيكون من بين المنافسين ضمن دائرة المقدمة.
اما الجيش اللبناني الذي ترشحه التوقعات لاحراز اللقب الاول في تاريخه، فقد اطلق حملته بفوز جيد على الشويفات 3-0
هذا وانتظر الجميع الظهور الاول لنادي بيروت ستارز ( بنك بيروت سابقا) والذي يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين الواعدين وقد احتفظ الفريق الحديث المنشأ بروحية البطل السابق عندما سجل النتيجة الاعلى وجاءت على حساب اللويزه ٨-١ ليعتلي الصدارة منذ بداية البطولة.
كما تم تحديد موعد جديد لمباراة أبناء شكا وجونيه عند الساعة 5 من مساء السبت في ثاني ايام العام المقبل على ملعب اميل لحود.

شارك :
Top